طرق لكسب المزيد من المال

إذا أخبرك أحدهم أنه يمكنك جني بضع مئات من الدولارات ، أو ربما بضعة آلاف من الدولارات ، شهريًا بالإضافة إلى راتبك المعتاد ، فستكون مهتمًا ، أليس كذلك؟

يبدو أن كل شخص هذه الأيام لديه “صخب جانبي” ، لكن هذا ليس مفهومًا جديدًا. معظم الأشخاص الناجحين ماليًا ، إن لم يكن جميعهم ، لديهم تدفقات متعددة من الدخل.

سواء كنت تبحث عن كسب القليل من المال جنبًا إلى جنب من خلال العمل بضع ساعات إضافية ، فأنت تريد الاستفادة من بين جميع الفرص المتاحة عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تحقيق دخل سلبي من خلال الاستثمار ، هناك مجموعة متنوعة من الطرق لكسب أموال إضافية.

حسنًا ، يمكنك حتى الحصول على أموال مقابل إجراء استبيانات أو كسب هدية البطاقات أثناء التسوق.

البحث عن طرق لكسب أموال إضافية خطوة ذكية.

إذا كان لديك الوقت والطاقة لإجراء القليل من البحث والقيام ببعض العمل ، يمكنك التأثير بشكل كبير على النتيجة النهائية لميزانيتك ، مما قد يعني القدرة على سداد الديون في وقت أقرب ، أو الاستثمار أكثر ، أو شراء منزل في وقت مبكر ، أو دعم الأهداف والطموحات الأخرى. لديك.

لست متأكدا من أين تبدأ؟ لقد قمت بالتقريب 18 لمساعدتك في تحديد كيفية جني بضعة دولارات إضافية. هذه بعض من أفضل الطرق لكسب المزيد من المال ، بما في ذلك – المفضلة – من خلال الاستثمار.

8 طرق لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت ومن المنزل بفضل الإنترنت ، لن تضطر حتى إلى مغادرة منزلك لكسب المال. هناك الكثير من الطرق لكسب المال من المنزل – من إجراء الاستطلاعات واختبار مواقع الويب إلى مهام أكثر طموحًا مثل بدء عمل تجاري عبر الإنترنت.

إذا كان لديك wifi وجهاز كمبيوتر (أو حتى مجرد هاتف) ، فمن المحتمل أن تأخذ واحدة على الأقل من هذه الأفكار.

1. تدريس الدورات عبر الإنترنت هل أنت خبير في شيء ما؟ ربما تتحدث لغات مختلفة أو ربما تكون فنانًا. مهما كان الأمر ، هناك أشخاص يدفعون مقابل تعلم ما تعرفه.

مواقع مثل Skillshare و Teachable تجعل من السهل على أي شخص تدريس دورة عبر الإنترنت.

أنا شخصياً أحب تدريس الدورات عبر الإنترنت حول الاستثمار ، وقد استفاد الكثير من الطلاب من هذا التنسيق. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد إنشاء دورة تدريبية ، يمكن أن تستمر في الوصول إلى المزيد والمزيد من الأشخاص دون أي عمل إضافي من جانبك.

2. ابدأ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت إذا كنت تتلاعب بفكرة بدء مشروعك التجاري الخاص ويمكنك أن ترى كيف سيوفر طرقًا متعددة لكسب المال عبر الإنترنت ، اعتبر هذا دفعة مشجعة للبدء.

بينما لن ترى النقود بين عشية وضحاها ، إذا بذلت القليل من الوقت والجهد كل أسبوع ، فسوف تقوم ببطء بإنشاء تدفق نقدي إضافي يمكنك تحمله.

هذه أيضًا خطوة رائعة بعد تدريس الدورات عبر الإنترنت. إذا بدأت من هناك ، يمكنك تكوين جمهور يثق بك ويصبح العملاء الأكثر ولاءً لك.

3. احصل على أموال مقابل إجراء الاستطلاعات هل تعلم ، يمكنك الحصول على أموال مقابل إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت؟

تتطلع الشركات والمؤسسات غير الربحية والباحثون دائمًا إلى جمع البيانات ، لذلك سيدفعون للناس لإجراء الاستبيانات. هناك مجموعة متنوعة من المواقع التي يمكنك الاشتراك بها لتلقي الدفع مقابل إدخالاتك.

على الرغم من أنه ليس كثيرًا وقد تضطر إلى إجراء عدد من الاستطلاعات قبل رؤية علامات الدولار ، إلا أنها طريقة سريعة لكسب بعض النقود الإضافية.

4. تعلم كيف تستثمر في رأيي ، فإن أفضل طريقة لكسب المال وأفضل طريقة لتنمية الأموال التي لديك بالفعل هي من خلال الاستثمار. ليس عليك أن تبدأ بالكثير من المال ؛ حتى مبلغ صغير يتم استثماره بالطريقة الصحيحة سينمو.

مع استمرار جني الأموال ومعرفة المزيد ، يمكنك الاستثمار أكثر. كلما استثمرت أكثر ، زادت أرباحك.

مفتاح كسب المال فعليًا من خلال الاستثمار هو التعلم واتباع إستراتيجية مجربة. لقد أعددت قائمة بـ 10 خطوات بسيطة للمبتدئين للبدء وتجربة النجاح في سوق الأسهم.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالأسهم. هناك أنواع مختلفة من الاستثمارات التي يجب معرفتها عن ذلك يمكن أن تجعلك تحصل على أي مبلغ من المال.

سأقولها مرة أخرى: هذه من أفضل الطرق لكسب المال .

بمجرد أن تتعلم كيف تستثمر ، يصبح الدخل غير الفعال ، وهو أفضل نوع من الأموال الإضافية! إنه المال الذي تجنيه أثناء نومك.

كما يقول وارن بافيت ، “إذا لم تتعلم كسب المال أثناء نومك ، فستعمل حتى تموت.”

5. كن مستقلاً العمل الحر هو وسيلة للتعاقد على خدماتك مع شركات أخرى تحتاج إلى أشخاص مهرة مثلك. إذا كنت كاتبًا أو مصممًا جرافيك أو مبرمجًا أو أي مهنة أخرى ، فقد تتمكن من جني قدر كبير من المال من خلال العمل الحر بشكل جانبي.

مواقع مثل Upwork و Fiverr هي أماكن رائعة لنشر سيرتك الذاتية والبحث عن عمل يمكن أن يكسبك بعض المال الإضافي.

من الجيد أيضًا إنشاء محفظة خاصة لعرض عملك. قد تكون قادرًا على كسب بعض الدخل من موقعك الخاص من خلال الإعلانات والروابط التابعة!

6. استفد من عروض الاسترداد النقدي الجميع مذنب بالقيام ببعض (أو الكثير) من التسوق عبر الإنترنت ، فلماذا لا تحصل على مكافأة مقابل ذلك؟

الآن ، هذا ليس عذراً لإنفاق أموالك على أشياء لا تحتاجها ، ولكن إذا كنت تشتري أشياء تحتاجها وستشتريها على أي حال ، يجب أن تستفيد من أي شيء الصفقات والعروض يمكنك.

هناك العديد من ملحقات المتصفح التي يمكن أن تساعدك على توفير المال عن طريق المسح بحثًا عن الرموز وأفضل الأسعار وحتى إعطائك نسبة مئوية من النقود المستردة على مشترياتك.

7. اعمل كمساعد افتراضي إذا كنت منظمًا بدرجة عالية وذكيًا تقنيًا ، فقد يكون كونك المساعد الشخصي الافتراضي لشخص ما هو الوظيفة المناسبة لك.

من جدولة الأحداث والمواعيد إلى تنظيم المستندات والتقويمات ، فإن عمل المساعد الافتراضي سهل للغاية ولكن يحتاج الكثير من الأشخاص إلى المساعدة فيه.

إذا كنت ترغب في ذلك وقادرًا ، يمكنك كسب أموال طائلة من مساعدتهم.

8. اختبار مواقع الويب والتطبيقات على غرار الشركات التي تحتاج إلى جمع البيانات من المستهلكين من خلال الاستطلاعات ، فإنها تحتاج إلى اختبار مدى جودة تشغيل مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بهم تدفع للأشخاص مثلك للقيام بذلك.

كل ما عليك فعله هو تقديم ملاحظات حول تجربة المستخدم ، مثل مدى سهولة العثور على المعلومات ومدى جودة تشغيل الأنظمة الأساسية ، ويمكنك المشي بعيدًا مع بضعة دولارات إضافية.

5 طرق لكسب أموال إضافية عن طريق البيع إذا كنت مندوب مبيعات يوميًا ، أو لديك الكثير من الأشياء التي يمكنك بيعها أو تأجيرها ، فقد ترغب في الانتباه إلى هذه الطرق لكسب أموال إضافية.

9. قم بتأجير منزلك يجب أن تعيش تحت صخرة حتى لا تعرف عدد مواقع تأجير المنازل الموجودة هناك هذه الأيام ، ولكن قد لا تعرف فقط مدى ربحية أن تكون الشخص الذي يؤجر مساحتك.

سواء كان لديك غرفة إضافية أو كنت خارج المدينة كثيرًا ، يمكنك جني أموال إضافية من خلال تأجيرها.

إذا كنت تعيش حقًا كبيرة ولديها أموال للاستثمار في العقارات ، يمكنك حتى التفكير في شراء العقارات لغرض تأجيرها.

بالطبع ، هذا يأتي مع الإيجابيات والسلبيات …

. قم بتأجير سيارتك مع كل الوقت الذي نقضيه في المنزل مؤخرًا ، ربما تكون قد أدركت مدى ضآلة استخدام سيارتك الحصول على. لماذا لا تكسب المال من ذلك؟

هناك شركات تأجير سيارات تعمل بشكل مشابه لتأجير العقارات وتجعل تأجير سيارتك أمرًا سهلاً وخاليًا من المخاطر للأشخاص الذين يحتاجون إليها. أفضل جزء؟ لا يتطلب الأمر أي تكلفة أو وقت من جانبك ، ويتم الدفع لك!

. بيع المعدات الإلكترونية والوسائط القديمة إذا كان لديك هواتف قديمة أو أجهزة كمبيوتر أو أفلام أو أقراص مضغوطة أو أي أجهزة إلكترونية أخرى موجودة حولك ، فيمكنك بسهولة بيعها. سيسمح لك البحث السريع في eBay بمعرفة مقدار ما يمكنك تحقيقه من بيعه عبر الإنترنت.

بدلاً من ذلك ، ستستعيد العديد من العلامات التجارية أجهزتك القديمة وتقدم لك خصومات أو بطاقات هدايا في المقابل ، والتي يمكن تكون مفيدة للغاية إذا كان هناك شيء تحتاجه.

12. تخلص من الأشياء غير المرغوب فيها إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لكسب المزيد من المال اليوم ، فلماذا لا تبحث في الغرفة عن شيء تريده لم تعد ترغب في ذلك ، لكن شخصًا آخر قد يفعل ذلك – بل ويدفع ثمنها؟

كما يقول المثل … نفايات رجل ما هي كنز إنسان آخر. في غضون دقائق قليلة ، يمكنك التقاط بعض الصور وإدراج العنصر المعروض للبيع على أي عدد من المواقع.

ثم انتظر حتى يعض شخص ما ، وفي فترة قصيرة من الأحداث ، لم تكسب المال فحسب ، بل أفسحت المجال أيضًا.

11. قم بتأجير ممتلكاتك قد يبدو من المضحك أن تقرض الغرباء أغراضك ، لكن فكر في الأمر: ليس كل شخص لديه جزازة عشب أو تمرين أو كاميرا لالتقاط صور لمولودهم الجديد. لكنهم قد يكونون في متناول اليد للاقتراض من وقت لآخر.

إذا كان لديك مستلزمات عالية الجودة تعتقد أن الآخرين يرغبون في استخدامها ، فقم بتأجيرها عندما لا تحتاج إليها وشاهد الدولارات تتدحرج.

7 وظائف جانبية لكسب المزيد من المال إذا كان الوقت في صالحك ، فهناك الكثير من الوظائف بدوام جزئي أو وظائف جانبية. يمكن أن تتخذ كطرق لكسب المزيد من المال كذلك. خصص بضع ساعات في الأسبوع لإحدى هذه الوظائف الجانبية وسترى ثمار عملك.

12. قم بالقيادة إلى Uber أو Lyft إذا سبق لك الركوب في Uber أو Lyft ، فأنت تعلم أن الأشخاص من جميع مناحي الحياة المختلفة مع مختلف وظائف أخرى وأسباب فريدة تدفع إلى خدمات مشاركة الرحلات هذه.

إنها وظيفة جانبية مرنة يمكن أن تكسبك المال إذا كان لديك بضع ساعات لا تمانع في إنفاقها في جميع أنحاء المدينة وإجراء محادثات مع أناس جدد.

13. كن سائق توصيل طعام إذا لم يكن الحديث الصغير هو الشيء الذي تفضله ، لكنك جيد في التوجيهات ، يمكنك التفكير في القيادة للحصول على الطعام خدمة التوصيل.

على غرار القيادة في Uber أو Lyft ، تكون الساعات مرنة ويمكن أن يكون الأجر جيدًا ، خاصةً إذا حصلت على إكرامية لائقة.

12. المساعدة في المهام المتنوعة هل أنت عامل يدوي جيد ، منظف ، بستاني ، أم أنك قوي جدًا ومستعد للمساعدة؟

يمكن لـ TaskRabbit والمواقع المشابهة أن تربطك بالأشخاص المحتاجين إلى مساعدة منزلية في أي شيء من تعليق التلفزيون أو صناديق التعبئة إلى طلاء الغرفة أو تنظيفها. يمكن أن تكون هذه طريقة بسيطة لكسب المال مقابل شيء تجيده.

15. اجلس للكلاب أو روضة أطفال هل لديك جرو أو تستمتع بالتواجد حول الأطفال؟ استرضيها واكسب بعض النقود الإضافية أثناء تواجدك بها من خلال عرض جلوس الكلاب أو مجالسة الأطفال.

هناك خدمات يمكنك الاشتراك فيها ، مثل Wags أو Care.com ، ولكن يمكنك أيضًا أخبر أصدقائك وعائلتك أنك تحب مشاهدة كلابهم أو أطفالهم عندما يكونون بعيدًا. سأكون على اتصال سريع للحي بأسره ، بأرباح بالدولار.

14. احصل على المنصات الاجتماعية كمؤثر كونك مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي لا يقتصر على خبراء الموضة. يمكن للخبراء في أي مجال تطوير ما يلي و يتقاضون رواتبهم مقابل ما يلي.

الآن أكثر من أي وقت مضى ، تريد الشركات أن تضع أموالها التسويقية خلف المؤثرين لأن لديهم جمهورًا مخصصًا ومخصصًا ، لذلك إذا كانت لديك نصائح خبراء أو زاوية فريدة ، فأنت على استعداد لمشاركتها مع العالم ، يمكنك كسب الكثير من الأموال الإضافية.

17. كن مصورًا فوتوغرافيًا أو مصور فيديو مهارات التصوير الفوتوغرافي والفيديو مطلوبة دائمًا. سواء أرادت شركة ما تصوير حملة تسويقية أو أراد شخص ما الحصول على صور عائلية ، فإن مهاراتك لن تذهب هباءً.

كسب المال على الجانب عن طريق تصوير أو تصوير أحداث أو حملات خاصة بالفيديو ليس هو الطريقة الوحيدة ، على الرغم من ذلك.

يمكنك أيضًا بيع الصور المخزنة عبر الإنترنت ، أو أن تصبح سيد التصوير الفوتوغرافي بدون طيار لتوسيع خدماتك وكسب المزيد من المال.

16. ابحث عن عمل موسمي إذا لم يكن لديك وقت للالتزام بوظيفة على مدار العام ، فحاول الالتزام بشيء موسمي لجلب القليل منه نقود إضافية.

تمتلك الكثير من الشركات مواسم ذروة خلال الصيف أو الإجازات عندما تستعين بموظفين جدد لفترة قصيرة.

يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لبناء حسابك المصرفي إذا كان لديك شيء محدد تقوم بحفظه أو صندوق طوارئ تحتاج إلى تجديده.

اربح أموالاً إضافية وأنفق بحكمة هناك الكثير طرق لكسب أموال إضافية – لست مقيدًا بالخيارات حتى لو كنت مقيدًا بالوقت أو القدرة. نأمل أن تكون إحدى هذه الأفكار أو بعضها قد ألهمك لتجربة شيء جديد أو إطلاق فكرة خاصة بك.

بمجرد تكريس جهدك لكسب المال الإضافي ، من الضروري أن تستخدمه بحكمة. كما ذكرت في البداية ، يمكن أن يساعدك على سداد الديون في وقت أقرب ، أو إنشاء صندوق للطوارئ ، أو الوصول إلى هدف مالي كنت تسعى لتحقيقه.

إذا كنت تريد أن تنمو الأموال الإضافية التي تكسبها بمرور الوقت ، فأنا أقترح استثمارها. بهذه الطريقة ، ستتاح لك الفرصة لكسب المزيد من المال. إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة في تعلم كيفية استثمار أموالك الإضافية بمجرد حصولك عليها ، احصل على دليل الاستثمار النهائي.

07124101 07123947

فيل تاون هو مستشار استثماري ، ومدير صندوق تحوط ، ومؤلف 3 مرات في نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا ، ودليل نهر جراند كانيون سابقًا ، وملازمًا سابقًا في القوات الخاصة للجيش الأمريكي. يشترك هو وزوجته ميليسا في شغف الخيول والبولو وتنظيم الأحداث. هدف فيل هو مساعدتك على تعلم كيفية الاستثمار وتحقيق الاستقلال المالي.

أضف تعليق